facebook

ابحث في جوجل مباشرة من هنا

share it

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More blogger

الخميس، 25 أغسطس 2011

الزهيرى : الأستاذ شيكابالا غير "محترم" .. وندمت بشدة على فوزه بلقب أحسن لاعب ويجب سحب اللقب منه

شن الناقد الرياضى جمال الزهيرى هجوما حادا على محمود عبدالرازق "شيكابالا" بسبب عدم حضوره حفل تتويجه بلقب افضل لاعب فى الدورى المصرى الموسم الماضى .
وقال الزهيرى فى مقاله بجريدة الاخبار " ‬ندمت بشدة علي انني منحت صوتي لهذا اللاعب في الاستفتاء الاول الذي اجرته رابطة النقاد الرياضيين‮.. ‬هذا هو الشعور الذي انتابني وانا احضر الحفل السنوي للرابطة واشاهد كل النجوم المحتفي بهم‮.. ‬محمد بركات وعبدالله السعيد ووائل جمعة فجميعهم جاء لحضور الحفل الا الفائز بلقب احسن لاعب في الموسم المدعو محمود عبدالرازق الشهير بـ‮ »‬شيكابالا‮«.


قد يكون المستوي الفني الذي ظهر به اللاعب طوال الموسم المنقضي هو العنصر الاساسي الذي دفعني انا وزملائي لاختياره ولكن التفوق والحصول علي هذا اللقب لايجب ان يكون فقط علي اساس فني‮. ‬الفوز بلقب احسن لاعب حق لشيكابالا لو كان احترم هذا الكيان وكانت الرابطة تستحق جدا ان يعبرها‮ »‬الاستاذ‮« ‬شيكابالا وأن يحضر لاستلام جائزته كما فعل المكرمون الذين حضروا جميعا‮..

‬ولو كنت مكان مسئولي الرابطة برئاسة الزميل المحترم ايمن ابوعايد لسحبت منه الجائزة والاكتفاء بمنحها لمن حضروا واصدار اعلان رسمي بالواقعة واسباب سحب اللقب ليكون شيكا عبرة‮.. ‬وليس الانتظار لتطبيق قرار بحرمان‮ »‬المتوج‮« ‬من الجائزة اذا لم يحضر اعتبارا من الموسم القادم‮..

‬ولا ادري كيف يفكر هذا اللاعب الذي لم يترك شيئا الا واهانه‮.. ‬ناديه والجماهير المنافسة‮  ‬واخيرا صحافة بلده‮.. ‬ولم اعد اطيق ان اسمع من احد نفس الحجج الواهية مثل انه لاعب خجول أو انه لايحب الاضواء‮.. ‬أو‮.. ‬أو الخ فالرياضة اخلاق‮  ‬واحترام اولا واخيرا‮.. ‬ولا اجد في الموقف الاخير للاعب أي رائحة لما قلته الآن من قيم واخلاقيات‮.‬

وإذا كنا نطالب الرابطة دائما بان تأخذ للصحفيين حقهم اذا اخطأ أحدهم في حق واحد منهم ونقيم الدنيا ولانقعدها حتي يتحقق ذلك فإن الاولي ان تقوم الرابطة بان تشفي‮ ‬غليلنا باصلاح الموقف فورا والاعتذار عن قيامها بتكريم لاعب كرة لم يحترم رجال النقد الرياضي الذي اجتمعوا عن بكرة ابيهم لتكريمه‮.‬

شاركنا برأيك

أخبـآر~مـصـر~وآلعـآلمـ

فيس بوك