facebook

ابحث في جوجل مباشرة من هنا

share it

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More blogger

الثلاثاء، 23 أغسطس 2011

حورية فرغلي: خطيبي تركني يوم العرض الخاص لفيلم كلمني شكرا.



استطاعت أن تلفت إليها الأنظار من أول أدوارها في فيلم كلمني شكرا حيث قدمت مشهدا مثيرا للجدل صنفها كفنانة إغراء إلا أنها سعت للهروب من هذه الشخصية وقدمت في رمضان هذا العام دورين مختلفين أكدت من خلالهما موهبتها حيث قدمت دورا رائعا في مسلسل دوران شبرا، وحول تجربتها مع خالد يوسف وفيلمها القادم كف القمر وانطلاقها في رمضان هذا العام يدور الحوار
* كيف عملت مع خالد يوسف؟
- عن طريق إحدى صديقاتي التي أكدت لي أنني موهوبة فن الفن وخاصة بعد حصولي على لقب ملكة جمال مصر حيث شجعتني على هذه الخطوة
وحددت لي موعدا مع المخرج يوسف شاهين والتقيت يومها بالمخرج خالد يوسف وقال لي إنه يريدني معه في حين ميسرة لكني قلت له أني لا أعرف إن كنت أجيد التمثيل أم لا فقال لي أنه سيعملني وبالفعل نصحني بالذهاب إلى مروة جبريل وتدربت معها على التمثيل لمدة عامين

* وهل ذهبت بعد العامين لخالد يوسف؟
لا هو الذي اتصل بمروة جبريل ليعرف منها كيف أصبحت فأكدت له أنني أصبحت جاهزة تماما للعمل معه وبالفعل عرض على الاشتراك معه في فيلم كلمني شكرا وعرض علي الدور الذي قدمته بالفيلم فوافقت على الفور
* ولكن الفيلم كان به مشهد إغراء صعب جدا ألم تقلقي أن تكون أولي تجاربك في مجال الإغراء؟
الفنانة الحقيقية لا تحدد ماذا تقدم وماذا ترفض بالعكس يجب أن تكون قادرة على تقديم أي دور صحيح أن كثيرين صنفوني كفنانة إغراء لكني في رمضان القادم سأثبت لهم أنني فنانة موهوبة قادرة على تقديم أي دور
* اذن ما هو دورك في مسلسل دوران شبرا؟
- أقدم دور عزة بنت خادمة وفقيرة تحب ناصر "هيثم زكي" ويوم زواجهما يتم القبض عليه ويسجن 10 سنوات ويترك لها أخيه الصغير ووالدته وتتكفل برعايتهما وطوال مده سجنه تحلم باليوم الذي يخرج فيه كي تحقق معه أحلامها لكن الواقع يصدمها وهي شخصية درامية جدا وحزينة وتقريبا تبكي طوال أحداث المسلسل
* هذا دورك في دوران شبرا فماذا تقدمين للجمهور في الشوارع الخلفية؟
أقدم دور ميمي متزوجة من محمود الجندي الذي يكبرها ب 35 عاما وهي إنسانة مستبدة جدا تتحكم فيه وفي نفس الوقت تهتم جدا بجمالها وتحب سماع كلمات الغزل وتسمح للكثيرين بالاقتراب منها ولكن بحدود لو تخطونها توقفهم فورا عند حدودهم لكن مع تصاعد الأحداث تقوم بتوزيع منشورات وتشارك في المظاهرات لنكتشف في نهاية العمل أنها شخصية سوية

* شاركت هيثم أحمد زكي في عملين فما هي انطباعاتك عنه؟
هيثم إنسان طيب ومحترم وفي حاله وفي بداية تعاملي معه في فيلم كف القمر كان هناك بعض الصعوبة واضطررنا لإجراء العديد من البروفات وجلسنا معا عدة مرات أما في دوران شبرا فكنا اعتدنا على العمل معا والأجواء بيننا كانت ممتازة وكذلك مع كل فريق العمل
* وكيف واجهت البلطجية الذين هجموا عليك في دوران شبرا؟
كان يوما صعبا جدا حيث فوجئت بفريق العمل يقومون بتهريبي لأني كنت الفتاة الوحيدة في البلاتوه فهربت وذهبت للشرطة استنجد بهم فلم يقفوا معي وقالوا لي اذهبي للجيش وبالفعل كان هناك 6 دبابات أمام منزل والدتي في جاردن سيتي وفور ذهابي لهم قالوا لي اصطحبينا إلي مكان البلطجية واحضروا 7 من رجال الصاعقة وبالفعل تمكنوا من القبض علي البلطجية
* تتعاملين مع نجوم كبار في الشوارع الخلفية فكيف كان التعامل مع ليلى علوي وجمال سليمان؟
أتعامل أيضا مع زوجي في المسلسل محمود الجندي وكلهم نحوم كبار أتعلم منهم الكثير حيث الالتزام والقدرة علي استيعاب كل من حولهم إضافة إلي أن أجواء العمل مريحة وممتعة وكذلك الحال في دوران شبرا ولكن دوري في دوران شبرا كما ذكرت به الكثير من الحزن لدرجة أني كنت أقول للمخرج خالد الحجر ما هذا ألن أبكي اليوم
* ما هي أهم الرسائل التي تقدم في الأعمال التي تشاركين بها؟
دوران شبرا يؤكد على انه لا يوجد فتنة طائفية في مصر في حين يؤكد الشوارع الخلفية علي أن الشعب المصري لا يمكن ان يسكت ابدا على الذل والإهانة
* كف القمر تم تأجيله لعيد الفطر فهل هذا في صالح العمل؟
بالتأكيد فلا يمكن أن يعرض الفيلم في هذا التوقيت الصعب لذا فإن تأجيله جاء لصالح العمل ولصالحي أيضا فسأظهر في رمضان مع الفنان هيثم أحمد زكي ولو أحبنا الجمهور معا فبالتأكيد سيذهبون لمشاهدتنا في كف القمر
* وما حقيقة أنك تقدمين الإغراء أيضا في كف القمر؟
إطلاقا دوري ليس به أي إغراء أو إثارة بالرغم أني أقدم دور راقصة ولكنها راقصة تعمل مع فرقة تنورة حيث يقدم هيثم دور راقص تنورة لذا فإن البدلة التي أرتديها ليس بها أي إثارة وكذلك الرقصات التي أقدمها فأين الإثارة في هذا
* يعرض لك في عيد الفطر أيضا فيلم رد فعل فما هو دورك بالفيلم؟
- أقدم بالفيلم دور البطولة النسائية لطبيبة نفسية ولقد استعددت جيدا للدور وذهبت لطبيب نفسي حتى أقف منه على أهم ملامح الشخصية ويشاركني بالعمل محمود عبد المغني وعمرو يوسف وهما نجمان متميزان جدا ولقد وقعت عقد هذا الفيلم بعد كلمني شكرا مباشرة
* هل عندك خطوط حمراء في الفن؟
- لا يوجد عندي أي خطوط حمراء في الفن، فالفنانة يجب أن تقدم كل شئ ولا يحكمها سوى دينها وتقاليدها وهذه هي فقط الخطوط الحمراء التي لا يمكن أن أتعدى عليها
* ما هي ردود فعل من حولك على عملك بالفن وبالتحديد بعد مشهد كلمني شكرا؟
- خطيبي تركني يوم العرض الخاص لفيلم كلمني شكرا وانفصلنا بعد أن تابع المشهد وعمتي انتقدتني وقالت لي أنه لم يكن ضروريا ولكن والدي جراح وعاش فترة طويلة بين لندن ودبي وعقليته متفتحة جدا وكذلك والدتي وشقيقي الذي يعمل طيارا وهؤلاء لم ينتقدونني على هذا المشهد كما يدعموني في عملي بالفن ولا يعترضون عليه أبدا
* وهل يعطلك العمل بالفن عن ممارسة الفروسية؟
إطلاقا فلقد حصلت على العديد من البطولات إضافة إلي أن لدي إسطبل خاص بي في المنصورية وهو لخيول عربية أصيلة متخصصة في قفز الحواجز
* قلت لي أنك تنازلت عن لقب ملكة جمال مصر عام 2002 فما السبب في ذلك؟
تنازلت عن اللقب لنور السمري حيث أقمت مؤتمرا صحفيا علي نفقتي الخاصة لإعلان التنازل وذلك بسبب زواجي من ابن الإعلامي أحمد فراج إلا أن هذا الزواج لم يدم أكثر من 4 شهور بسبب اختلافنا الشديد وبسبب أن أهلي أجبروني علي الزواج منه لذا فإن الحب والزواج خطوة مؤجلة في حياتي حيث أنتظر الحب الحقيقي الذي يقبلني كما أنا بدون أن يطلب مني تغيير نفسي لأن من يحب إنسان يحبه كما هو

شاركنا برأيك

أخبـآر~مـصـر~وآلعـآلمـ

فيس بوك