facebook

ابحث في جوجل مباشرة من هنا

share it

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More blogger

الثلاثاء، 23 أغسطس 2011

نشر 3 ألاف شرطي جزائرى لتأمين مباراة الأهلي والمولودية

كلفت سلطات الأمن الجزائرية ثلاثة آلاف شرطي بتأمين مباراة مولودية الجزائر وضيفه الأهلي المصري المقررة الأحد المقبل في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الثانية بدور الثمانية (مجموعات) من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم وقد وضعت سلطات أمن العاصمة الجزائرية وضعت مخططا أمنيا دقيقا لتأمين مباراة المولودية والأهلي حيث سيتم نشر شرطي حول استاد 5 يوليو بالعاصمة الجزائرية وبداخله.


وأوضح مصدر امنى أن الشرطة ستؤمن الطرق المؤدية إلى الاستاد بالإضافة إلى انتشار عدد من أفراد الأمن بالزي المدني لإحباط أي محاولة لإثارة أعمال العنف بين المشجعين. وأكد أن بعثة الأهلي ستحظى بحماية أمنية كبيرة بمجرد وصولها إلى مطار الجزائر الدولي يوم الجمعة المقبل .
وفى ذات السياق ... تقرر طبع 50 ألف تذكرة للمواجهة المرتقبة التى ستجمع بين الفريقين يوم الأحد المقبل بأستاد "5 يوليو" بالعاصمة وصرح عبد الرحمن مالك مدير "أستاد 5 يوليو" بأنه تم الاستقرار على طبع 50 ألف تذكرة للمباراة على الرغم أن مدرجات الملعب تتسع ل` 70 ألف متفرج لأسباب تنظيمية, مشيرا إلى أنه سيتم فتح أبواب الملعب لاستقبال الجماهير قبل انطلاق المباراة بساعة ونصف.
وأضاف أن أسعار التذاكر لن تتجاوز 300 دينار جزائرى / 4 دولارات / وهو سعر فى متناول الجميع, مناشدا فى الوقت نفسه الجماهير التى ستحضر المباراة بالتعاون مع رجال الأمن, من أجل الخروج باللقاء إلى بر الأمان وظهورها بشكل جيد أمام الجميع.
يذكر أن الأهلى يحتل المركز الثالث فى المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط, متخلفا بفارق نقطة واحدة عن الوداد المغربى والترجى التونسى أصحاب المركزين الأول والثانى, فيما يتذيل المولودية ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة.

شاركنا برأيك

أخبـآر~مـصـر~وآلعـآلمـ

فيس بوك