facebook

ابحث في جوجل مباشرة من هنا

share it

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More blogger

الجمعة، 26 أغسطس 2011

الشيخ حافظ سلامة:- تم إلغاء (كامب ديفيد) تلقائياً بسبب جريمة اسرائيل عالحدود


في كلمة القاها الشيخ حافظ سلامه في مسجد النور بالعباسيه قال ان معاهدة كامب ديفيد الغيت بسبب العدوان الاسرائيلي على حدودنا في سيناء وطلب من الجيش المصري ان يأخذ حق تلك الشهداء واستعادة كرامه المصريين ويقول ان سيناء مصريه ولابد على الجيش المصري الوجود في كل شبر فيها


الشيخ حافظ سلامة



وقال في كلمته أن الشعب المصرى يطالب بإلغاء اتفاقية كامب ديفيد وطرد السفير الإسرائيلى من مصر وسحب السفير المصرى من إسرائيل .... وقال على هذه المطالب انها مشروعه بعد تلك الهجمات الاسرائيليه عالحدود المصريه ووجه رسالة لإسرائيل قائلافيها بالحرف الواحد : "عهد الذل انتهى بعد ثورة 25 يناير والشعب المصرى لن يصمت عن حقه مرة أخرى"، لافتا إلى أن هناك 85 مليون مصرى مستعد للشهادة فى سبيل الله.

يذكر ان الشيخ قد اشار في كلمته ان الحكام الظالمين بدأة يتساقطوا واحد تلو الآخر .. وانه قد تم ارسال القافله الاولى لشعبنا الشقيق فالصومال وسوف يتم ارسال القافله الثانيه بعد العيد ... مطالبا المسلمين اجمع بالتبرع لانقاذ حياة اخوانا فالصومال من الموت جوعاً .

وأشار أيضا ان الشاب احمد الشحات الذى تسلق مبنى السفارة الاسرائيليه لم يأخد حقه فالتكريم وانه يوجه له دعوة خاصه لتكريمه بمسجد النور .

شاركنا برأيك

أخبـآر~مـصـر~وآلعـآلمـ

فيس بوك