facebook

ابحث في جوجل مباشرة من هنا

share it

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More blogger

الاثنين، 19 يوليو 2010

المذيع إيهاب صالح يقتل زوجته بالرصاص إثر خلافات عائلية

أطلق مذيع بالتليفزيون المصرى النار على زوجته فأرداها قتيلة إثر خلافات عائلية بينهما ، حسب ما أعلنت مصادر أمنية صباح اليوم .

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة قد تلقت اليوم الاثنين، بلاغا من إيهاب صلاح المذيع بالتليفزيون المصرى والمقيم بشارع أبوالهول السياحى بالهرم بقيامه بإطلاق النيران على زوجته إثر خلافات عائلية بينهما مما أدى إلى مصرعها.
http://twesto.com/portal2/wp-content/gallery/eyhab-saleh/n640530112_1006169_480.jpg



وبالانتقال الفورى لمكان الحادث، تم ضبط المذيع والسلاح المستخدم فى الجريمة، وجارى الآن استجوابه لمعرفة ملابسات الجريمة والدوافع وراء ارتكابها. وقد تحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.


الخبر نقلا عن مصراوي

صرحت مصادر أمنية بمديرية أمن الجيزة بأن مذيع بالتليفزيون المصري قام بقتل زوجته بالرصاص خلال مشاجرة عائلية نشبت بينهما صباح الأثنين بمنطقة الجيزة .

واشارت المصادر إلى أن المذيع إيهاب صلاح الذى يعمل مراسل بقطاع الأخبار فى التليفزيون المصري قد توجه إلى قسم شرطة الهرم وسلم نفسه وأعترف بارتكاب الحادث، وقال أنه قام بإطلاق الرصاص على زوجته من مسدسه الخاص خلال مشاجرة بينهما، بعدما سبته ببعض الألفاظ النابية مما أثاره و أطلق النار علي رأسها فلقت مصرعها فى الحال .

وتوجه فريق من رجال المباحث الجنائية لمعاينة مكان الحادث، وأسفرت المعاينة عن العثور على جثة الزوجة داخل الشقة وبها رصاصة فى مقدمة الجبهة، حسبما ذكر المذيع .

وبعد اعتراف المذيع تم إحالته لنيابة جنوب الجيزة لمتابعة التحقيق معه .

شاركنا برأيك

أخبـآر~مـصـر~وآلعـآلمـ

فيس بوك