facebook

ابحث في جوجل مباشرة من هنا

share it

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More blogger

الثلاثاء، 23 أغسطس 2011

إداريو التربية والتعليم يتوعدون بوقفه احتجاجيه امام وزارة الدفاع 10 سبتمبر .. وإضراب عام يوم 17

كشف عدد من الإداريين بمديرية التربية والتعليم بمحافظة السويس عن إعتزامهم تنظيم تظاهرة يوم 10 سبتمبر المقبل، امام مقر وزارة الدفاع بالعباسيه في القاهرة، مشيرين إلى إنهم سيتحركون من ميدان التحرير فى اتجاة وزارة الدفاع .
كما قرر الاداريون ايضا اعلان الاضراب العام مع بداية دخول المدارس يوم  17 سبتمبر، أمام المدارس بالسويس احتجاجا على عدم صرف حافز المحليات 200% اسوة بباقى زملائهم فى محافظات مصر، وقال  فوزى عبد الفتاح رئيس حركة ادرى التربيه والتعليم فى مصر، أن ادريين التربيه والتعليم فى السويس تم تحديد حافز لهم بنسبه 92 % ، فى حين أن الاداريين فى باقى انحاء الجمهورية تم تحديد الصرف لهم بنسبه 200 %  كما ان المعلمين فى الحركة التعليمية بالسويس لم يتم الصرف لهم أو التحديد نهائيا، أما باقى زملائهم فى الجمهوريه تم الصرف لهم .

 واوضح ’’عبد الفتاح’’ أن الوقفة  الاحتجاجية المقرر تنظيمها أمام وزارة الدفاع، تاتى بعد تجاهل وقفتهم أمام وزارة التربيه والتعليم منذ اكثر من ثلاثه شهور وتم الاعتداء عليهم امام الوزارة ولم يتم تحقيق مطالبهم حتى الان .
يذكر أن ادريي التربية والتعليم قاموا  بالاحتجاج منذ عدة شهور لنفس السبب أمام وزارة التربيه والتعليم ، وتعرضوا  للضرب على يد  أمن وموظفي الوزارة وعدد من البلطجية برغم وجود موعد مع وزير التربيه والتعليم، أحمد جمال الدين موسى، لمناقشة مطالبهم  .

شاركنا برأيك

أخبـآر~مـصـر~وآلعـآلمـ

فيس بوك