facebook

ابحث في جوجل مباشرة من هنا

share it

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More blogger

الأحد، 27 يونيو 2010

شاهد بالفيديو - فضيحة مالية واخلاقية صوت وصورة لوزير السياحة


كشف النائب البرلماني مصطفى بكري عن فضيحة مالية لزهير جرانة وزير السياحة . واكد بكري في مداخلة هاتفية مع معتز مطر في برنامج محطة مصر في قناة مودرن مصر ان شركة جرانة كانت مدينة بأكثر من 118 مليون جنيه , وكادت تغلق ابوابها . وفجأة وبقدرة قادر وبالعديد من الصفقات المشبوهة والتي اسهب في توضيحها النائب البرلماني .. تحولت القيمة السوقية لشركة جرانة الى ما يقرب من 3 مليار جنيه بعد تولية وزارة السياحة .


وقال بكري انه عرض اتهاماته في مجلس الشعب مطالبا بمحاسبة الوزير على تصرفاته المالية ,, الا انه لم يرد مستخدما اسلوب دعهم يتحدثون ,, وهنا فاجأه معتز مطر بفضيحة اخلاقية بالفيديو لزهير جرانة والذي يظهر فيه الحفل السنوي للترويج للسياحة المصرية بأكبر ملهى للشواذ في المانيا , وهو المكان الذي يقام فيه اكبر مهرجان لافلام البورنو في اوروبا .

واتفق مطر مع بكري على ان هناك حالة تجاهل من الجهات الراقبية لما يتم كشفه من فضائح كبار المسؤولين لاسيما الفضائح الاخلاقية والتي تعد خطا احمر في المجتمع المصري .

كان البرنامج قد عرض فيديو شديد النقاء والوضوح لزهير جرانة يرافقه السفير المصري في المانيا وهما يدخلان ملهى الشواذ " اداجيو " لاقامة الحفل الترويجي للسياحة المصرية , وظهر فيه موظفي الاستقبال في الملهى يرتدون الزي الفرعوني في مظهر اساء وبشدة للمصريين والعرب في المانيا .

لمشاهدة الجزء الأول اضغط هنا



لمشاهدة الجزء الثانى اضغط هنا

شاركنا برأيك

أخبـآر~مـصـر~وآلعـآلمـ

فيس بوك