facebook

ابحث في جوجل مباشرة من هنا

share it

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More blogger

الأحد، 24 يونيو 2012

استنفار أمنى بمداخل وميادين القاهرة الكبرى.. وسيولة مرورية فى الشوارع

تشهد مداخل ومخارج وميادين القاهرة الكبرى وبعض المحافظات تواجدا أمنيا مكثفا، وذلك تحسباً لإعلان نتائج الانتخابات الرئاسية اليوم، حيث كثفت وزارة الداخلية بالتعاون مع قوات الشرطة العسكرية توجدها فى المداخل والمحاور الرئيسية، من خلال قوات المشاة والأمن المركزى، وعدد كبير من المدرعات وناقلات الجنود وأمام مقرات المنشآت الحيوية، لحين إعلان النتائج النهائية لجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية، وذلك وسط استمرار الاعتصام فى ميدان التحرير لليوم السابع على التوالى.

فيما تضاربت الأنباء فى الوزارات والهيئات الرسمية حول إصدار قرارات رسمية للموظفين بالخروج من المكاتب قبل الساعة الثانية ظهرا وقبيل إعلان النتائج بساعة كاملة، فيما نفى مصدر رسمى بمجلس الوزارء ما تردد من شائعات حول إصدار قرار حظر التجوال.

وشهدت وزارة الدولة لشئون البيئة صباح اليوم، انتشار شائعة باحتمال حدوث شغب فور إعلان نتيجة انتخابات رئاسة الجمهورية فى الثالثة عصرا.

وفوجئ العاملون بقرار شفوى من قبل رئيس الجهاز بمغادرة مقر الوزارة فى المعادى الساعة 1.30 ظهرا، كما شهدت أروقة الوزارة بعض النقاشات والمشادات الكلامية بين الموظفين حول إعلان الفريق أحمد شفيق رئيس للجمهورية وتحسبا لحدوث أى مشاحنات.

وفى المقابل شهدت شوارع القاهرة سيولة مرورية وحالة من الانسياب فى الحركة نتيجة حالة الترقب لإعلان النتائج، فيما تسبب صرف الموظفين من مكاتبهم قبيل ساعة الزروة فى حالة أخرى من سيولة مرورية فى الشارع.

بينما تحركت وحدات أمنية فى مدخل القاهرة من اتجاه شبرا بالطريق الزراعى، وكذلك من مدخل طريقى القاهرة الإسماعيلية، والقاهرة الإسكندرية الصحراوى، بجانب انتشار وحدات دعم على مدخل الطريق الدائرى، تحسباً لأى تدفق للمظاهرات من خارج القاهرة.


شاركنا برأيك

أخبـآر~مـصـر~وآلعـآلمـ

فيس بوك