facebook

ابحث في جوجل مباشرة من هنا

share it

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More blogger

الأحد، 24 يونيو 2012

اشتعال سيارة نقل محملة بـ 30 طن مازوت وتفحم قائدها بالطريق الدائرى

وقع منذ قليل حريق مروع فى سيارة نقل مواد مشتعلة أمام مستشفى البنك الأهلى على الطريق الدائرى بالمعادى، وانتقل رجال الإطفاء فى محاولة للسيطرة على الحريق.

تلقت غرفة النجدة بالقاهرة، بلاغا بالحريق فانتقل على الفور اللواء عبد العزيز توفيق مدير إدارة الحماية المدينة بالقاهرة، وبصحبته سيارات الإطفاء، وتبين أن النيران نشبت فى سيارة نقل كانت محملة بـ 30 طن مازوت أثناء سيرها على الطريق الدائرى بالمعادى أمام مستشفى البنك الأهلى.


وعلى الفور كثف رجال الإطفاء جهودهم لإخماد النيران، وتبين أن السيارة النقل اصطدمت بسيارة نصف نقل أخرى وتسببت فى تحطيمها، وتمكن رجال الإطفاء من السيطرة على النيران، وتبين أثناء السيطرة على النيران وجود جثة متفحمة داخل السيارة النقل ولم يتم تحديد هويتها، وجار حاليا إجراء عملية التبريد بالسيارة النقل حتى لا تشتعل النيران فيها مرة أخرى، والعمل على إزالة المازوت من الطريق حتى لا يتسبب فى حوادث طرق.

كما انتقل رجال المرور إلى مكان الحادث للعمل على تسيير حركة المرور حتى لا يتسبب الحادث فى تعطل الحركة المرورية بالطريق، وجار تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة لمباشرة التحقيق والتوصل لأسباب اندلاع الحريق. 

 

شاركنا برأيك

أخبـآر~مـصـر~وآلعـآلمـ

فيس بوك