facebook

ابحث في جوجل مباشرة من هنا

share it

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More blogger

الجمعة، 7 أكتوبر 2011

إنهاء العمل بواجهة AdSense القديمة قريبًا



دى رساله تم ارسالها الى جميع العاملين في جوجل ادسنس

مرحبًا،

منذ أطلقنا واجهة AdSense الجديدة لجميع الناشرين ونحن نعمل باستمرار على تحسين هذا الإصدار الجديد ودعمه. ومن هذا المنطلق، نكتب إليك هذه الرسالة لإحاطتك علمًا بأنه سيتم إنهاء العمل بواجهة AdSense القديمة قريبًا، وسنطلب عندئذٍ من جميع الناشرين استخدام الواجهة الجديدة بدلاً منها.

إذا لم تكن قد فعلت ذلك حتى الآن، فنوصيك بالتبديل إلى الواجهة الجديدة في أقرب فرصة ممكنة للتعرّف على الشكل المحدّث والميزات الجديدة. ولإجراء ذلك، ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى حسابك والنقر على رابط "جرّب واجهة AdSense الجديدة" في الركن العلوي من الحساب. نحن نتفهم أن هذا التعديل قد يتطلب منك بعض الوقت، لذا سيظل بإمكانك التبديل بصورةٍ متكرّرة بين الواجهة القديمة والواجهة الجديدة على مدار الأسابيع القليلة المقبلة. وسيتم عرض إعلام آخر في حسابك عند اقتراب التاريخ الذي سيتم فيه إيقاف هذا الخيار نهائيًا.

نود تذكيرك بأن واجهة AdSense الجديدة توفر مؤشرات إضافية في شكل رسوم بيانية وتقارير تفصيلية، وأدوات تحكّم جديدة لمنع الإعلانات، وكفاءة محسّنة من خلال ‏‫تصميم بصري جديد. ولقد انتهينا الآن من إدخال العديد من الميزات الأعلى طلبًا، بما في ذلك إمكانية إنشاء التقارير المجدولة وعرض القنوات في علامة تبويب "الصفحة الرئيسية". يمكنك العثور على معلومات تفصيلية في مركز مساعدة الواجهة الجديدة (http://www.google.com/adsense/support/as/).‬

بفضل هذا الانتقال، سيصبح بمقدورنا التركيز على إنشاء ميزات جديدة ومحسّنة ضمن الواجهة الجديدة بطريقة أسرع. ونحن نتوجه إليك بجزيل الشكر على دعمك لنا، ونقدِّر لك سعة صدرك وتعاونك معنا.

فائق التقدير،

فريق Google AdSense

شاركنا برأيك

أخبـآر~مـصـر~وآلعـآلمـ

فيس بوك