facebook

ابحث في جوجل مباشرة من هنا

share it

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More blogger

الثلاثاء، 3 أبريل 2012

أولويات البرنامج الانتخابي للدكتور عبدالمنعم ابو الفتوح (مصر القوية)


"كأول مرشّح يُعلن برنامجه الرئاسي د.عبدالمنعم أبوالفتوح:


مشروعنا يُعطي الأولوية للتصنيع الزراعي"
"لا أتخيّل أن يُرمى محصول القصب على الأرض ونحن نمتلك مصانع للسكر في كثير من المحافظات ونستطيع أن نتفوق في هذه الصناعة"
"مشروعنا يقوم على إعادة هيكلة الجهاز البيروقراطي وتقليل إجراءات إنشاء الشركات والمصانع دون تعقيد"
"برنامجنا الرئاسي يتجّه لتصنيع المجتمعات الريفية ودعم الصناعات الصغيرة بها لتكون ظهيراً صناعياً للدولة"





في مؤتمره الجماهيري بمدينة قنا مساء أمس اكد الدكتور عبدالمنعم ابو الفتوح ان اولى اولويات مشروعه الوطنى هوه تحفيز الصناعة وعمل توازن بين العمال والمستثمرين وتشجيع جميع الخدمات والصناعات المختلفة التى تقوم على إحداث نقلة تنموية، وعدم زيادة معدلات التشغيل فقط

واوضح أيضا الدكتور ابو الفتوح :
"إن مشروعنا الوطني يُعطي أولوية كبيرة للتصنيع الزراعي، لما له من ميزة نسبية في منظومة التنمية الإقتصادية، فلا أتخيّل أن يُلقى محصول القصب بكميات كبيرة على الأرض ونحن نملك مصانع السكر على مستوى المحافظات كمصنع قوص وغيرها، حيث أننا نستطيع أن نستغل هذه الصناعة لنتفوّق فيها ونُصدّر إلى الخارج منتجاتنا ذات الصنع المحلي".

وأيضــاً


"يقوم مشروعنا على إعادة هيكلة الجهاز البيروقراطي بالدولة، والعمل على إعادة وتقليل إجراءات إنشاء الشركات والمصانع، كخطوات لازمة لدعم الإستثمار بدءاً من طلب الإنشاء وحتى بدء العمل والإنتاج الفعلي".
وأوضح :
"إنّ الدولة في مشروعنا الوطني تتكفّل بتكاليف برامج تدريب العمال، وخاصةً في المشاريع المُقامة بمحافظات الصعيد التي يخرج منها نسبة كبيرة من عماّلنا، وكذلك المحافظات ذات معدل بطالة عالٍ".
وأكد خلال جولته في مصنع الالومنيوم :
"برنامجنا الرئاسي يتوجّه إلى تصنيع المجتمعات الريفية، ويدعم الصناعات الصغيرة والكبيرة بها، هذا بالإضافة إلى تكوين ظهير صناعي لكل كتلة زراعية في مصر ترتبط ببنية تحتية قوية، وتكون قادرة على إستيعاب الفائض البشري سكانياً وإنتاجياً".
وقال بشده اثناء حضوره في جامعه جنوب الوادى ومقابلته بالطلاب واعضاء هيئة التدريس هناك :- باهمية البحث العلمى وما يحدثه من نهضه في مصر وذلك على المستوى الزراعي والصناعي والإستثماري،وحثّهم على عدم إهمال هذا المجال لأن الوطن يحتاج إلى هذه العقول النابغة لبلوغ مصاف الدول المتقدمة.




شاركنا برأيك

أخبـآر~مـصـر~وآلعـآلمـ

فيس بوك