facebook

ابحث في جوجل مباشرة من هنا

share it

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More blogger

الجمعة، 6 مايو 2011

استئصال أمعاء (شارون) بعد إصابتها بالعفن والغرغرينا


أعلنت مصادر مطلعة في مستشفى "هداسا" في الكيان الصهيوني بأن الأطباء اضطروا إلي استئصال أجزاءً من أمعاء رئيس حكومة إسرائيل السابق- آرئيل شارون، التي تعفنت مؤخرًا.



وأفادت وكالات أنباء نقلاً عن وسائل إعلام عربية، أن "الأطباء في مستشفى (هداسا) الذي يرقد فيه شارون في غيبوبة كاملة، قد أدخلوه غرفة العمليات من أجل إجراء جراحة عاجلة لاستئصال أجزاء من أمعائه التي تعفنت من جراء إصابتها بالغرغرينا"، و أضافت المصادر بأن شارون الذي أصيب بجلطة دماغية وشلل تام لا يستطيع أن يحرك حتى جفون عينيه ينتظر أن يتم استئصال أجزاء جسده الواحد تلو الآخر وهو حي.



الجدير بالذكر أن شارون كان قد أصيب بجلطة دماغية في الرابع من يناير 2006، أدخلته في غيبوبة لم يستفيق منها. هذا وكان شارون قد ارتكب الكثير من المجازر في حق العرب والفلسطينيين بما فيها: مجزرة كتيبة 1953م، وقتل وتعذيب الأسرى المصريين 1967م، اجتياح بيروت، ومجزرة صبرا وشاتيلا، واستفزاز مشاعر المسلمين بزيارته للمسجد الأقصى المبارك سنة 2000م.



كما ارتكب شارون مذبحة جنين 2002،وعملية السور الواقي. وقام بالكثير من عمليات الاغتيال ضد أفراد المقاومة الفلسطينية وعلى رأسهم عملية اغتيال الشيخ أحمد ياسين.




شاركنا برأيك

أخبـآر~مـصـر~وآلعـآلمـ

فيس بوك