facebook

ابحث في جوجل مباشرة من هنا

share it

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More blogger

الاثنين، 14 فبراير 2011

التحية العسكرية لأرواح الشهداء تبكي المصريين فخرا واعتزازا

في أقل من 48 ساعة تحول اللواء محسن الفنجري مساعد وزير الدفاع إلى قدوة ومثال يحتذى به، خاصة بعد ما ألقى التحية العسكرية على أروح شهداء ثورة 25 يناير في البيان الثالث للجيش، والذي يتم بثه، منذ الأمس الجمعة، على مدار اليوم، وعلى كل القنوات الأرضية والفضائية المصرية والعالمية.

اللواء محسن الفنجري مساعد وزير الدفاع

وأكد الكثيرون على أن اللواء الفنجري والذين كانوا يجهلون أسمه أو موقعه في الجيش، أصبح لهم بمثابة فأل الخير، وكلما رأوه على الشاشة استبشروا خيرا بما يحمله معه في بيانات الجيش من أخبار مطمئنة ومريحة ومحققة لطموحاتهم وآمالهم وتوقعاتهم من مؤسستهم العسكرية.

كما لوحظ أن الفيس بوك امتلأ بصورته خاصة، وهو يلقي التحية العسكرية التي أثارت الحماسة في أروح المصريين، تعزيزا للاحترام الذي قدمه الجيش إلى أرواح شهداء الثورة، كما قام الكثيرون بتغيير صورة البروفايل الشخصية بصورة اللواء محسن الفنجري، وتداول الجميع على الفيس بوك والجروبات مقطع فيديو للبيان الثالث، والذي أصبح الفيديو الأكثر مشاهدة.

وكتب الكثيرون أن التحية العسكرية لأرواح الشهداء أبكتهم، ولم تكن دموعهم دموع فخر وحزن، وإنما كانت دموع فخر فقط بالشهداء الذين حييتهم المؤسسة العسكرية على الهواء مباشرة وأمام العالم أجمع.

شاركنا برأيك

أخبـآر~مـصـر~وآلعـآلمـ

فيس بوك