facebook

ابحث في جوجل مباشرة من هنا

share it

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More blogger

الاثنين، 9 أغسطس 2010

بالفيديو........محامي جدو: لماذا يصمت حازم إمام؟! أبوشقة: من لجأ للمحاكم الجنائية يتحمل تبعاتها

في خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "القاهرة اليوم" أكد نبيل أبوزيد أن اللاعب محمد جدو وقع على بياض يوم 30 ديسمبر قبل السفر إلى معسكر المنتحب وأنه لم يعلم أن جدو قد مدد تعاقده مع الإتحاد السكندري وأثناء بطولة أفريقيا أن لاعبين من الزمالك "كرهته" في اللعب لنادي الزمالك.

كما أكد هشام عبدربه أن اليوم قد أدلى اللاعب بأقواله في البلاغ المقدم إلى نيابة شمال الجيزة وأنه مدعين مدنيا ً على نادي الزمالك بمبلغ 5 مليون جنيه نظراً للأضرار المادية والأدبية التي أصابت اللاعب وأضاف أن اللاعب قد وقع ثقة في حازم إمام وتساءل أين الكابتن حازم إمام من هذه القصة وأنه قد طلب من إمام في وسائل الإعلام المختلفة أين ومتى وكيف محمد جدو استلم مبلغ مليون و200 ألف؟؟؟ ولكن حازم إمام يصمت صمت غريب.



وأردف محامي جدو أن الزمالك قد قدم إيصال النقدية إلي هي أساس الدعوي قد قدمه بعد انتهاء التحقيقات وان هذا الإيصال مكتوب بطريقة غريبة وأكد أن جدو قد وقع العقود على بياض وسال المحامي سؤال من هو محمد جدو يوم 30/12 لتكتب شرط جزائي ب 30 مليون جنيه كما أنه يجب توقيع الشروط الخاصة أمام الموظف بالمنطقة.

وقد عقب محمد أبو شقة محامي الزمالك أنه تم توكيله لمباشرة الدفاع عن نادي الزمالك والمسئولين فيه وأكد أن جدو عندما اختار إن يلجأ إلى طريق الجنائي فعليه أن يتحمل تبعاته وأنه سيمثل أمام النيابة عند طلب الاستماع إلى أقوال المسئولين بنادي الزمالك وأنه سيقدم مفاجآت مهولة الأيام القادمة.

شاهد مداخلة هشام عبدربه(محامي جدو) مع القاهرة اليوم


شاهد مداخلة محمد أبو شقة(محامي الزمالك) مع القاهرة اليوم


شاركنا برأيك

أخبـآر~مـصـر~وآلعـآلمـ

فيس بوك