facebook

ابحث في جوجل مباشرة من هنا

share it

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More blogger

الثلاثاء، 12 يوليو 2011

شاهد بالفيديو بيان من المجلس الاعلى للقوات المسلحة " تحزيرى " اليوم 2011/7/12

شاهد بالفيديو بيان من المجلس الاعلى للقوات المسلحة " تحزيرى " اليوم 2011/7/12


بيان المجلس الأعلى للقوات المسلحة تعليقاً على مليونية واعتصام 8 يوليو وبعد خطابين لرئيس الوزراء د. عصام شرف - 12 يوليو 2011

اعلان اليوم المجلس العسكرى المسئول بادارة شئون البلاد على ان ادارة المجلس وجميع قيادة المجلس وعلى راسهم المشير طنطاوى بالاهتمام بالثورة و مطالب الثورا و الاستعداد فى سياسة الحوار مع كافة القوى والأطياف السياسية وشباب الثورة لتلبية المطالب المشروعة للشعب وحذر البيان من التظاهرات التى تضر بالصالح العام.

واكد قيادات المجلس على استمرار دعم رئيس مجلس الوزراء للقيام بكافة الصلاحيات المنصوص عليها بالإعلان الدستورى وكافة القوانين الأخرى.

ومع نص البيان فور صدوره



بيان المجلس العسكري بشأن المستجدات الراهنة - 12 يوليو 2011



كما حزر من العناصر المندسة التى تتجول من داخل المتظاهرين فى اشعال الفتنة فى الميدان مرة اخرى وطالب بتغليب المصالح العليا للبلاد على المصالح الخاصة المحدودة ودعا الفنجرى المواطنين الشرفاء للوقوف ضد كل المظاهر التى تعيق عودة الحياة الطبيعية لأبناء شعبنا العظيم والتصدى للشائعات المضللة".

حذر الفنجري أن إنحراف البعض بالتظاهرات عن النهج السلمي السلمي يؤدي إلى تعطيل وإضرار مصالح الأفراد، وزعزعة أمن الوطن واستقراره.
كما أن ترديد الشائعات والأخبار المغلوطة يؤدي إلى تخريب الوطن، وأن تغليب المصالح الخاصة عن المصالح العليا يؤدي إلى تخريب البلاد.
ودعا المجلس في البيان، المواطنون للتصدي للشائعات، وقال الفنجري أن المجلس لن يسمح لأحد بالقفز على السلطة وأنه سيتخذ كافة الإجراءات ضد من يفعل ذلك.

شاركنا برأيك

أخبـآر~مـصـر~وآلعـآلمـ

فيس بوك