facebook

ابحث في جوجل مباشرة من هنا

share it

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More blogger

الجمعة، 29 أبريل 2011

بالبث المباشر والصور والفيديو ...الزفاف الملكي الأسطوري لــ "الأمير وليام وكيت ميدلتون" تغطية مستمرة


تشهد بريطانيا منذ صباح اليوم الجمعة اعتبارا من الساعة العاشرة بتوقيت جرينتش اكبر حفل زواج في العالم والتى يرتقبه حوالى ملياري مشاهد حول العالم وهو حفل زواج الأمير وليام حفيد ملكة انجلترا اليزابيث الثانية وكاثرين ميدلتون وهى من عامة الشعب .

الأمير وليام وكيت مديلتون

ويعتبر هذا الزواج كان مرتقبا منذ فترة كبيرة ,, والكل كان في انتظار مراسم هذا الزواج الاسطوري

البث المباشر للزفاف الاسطوري من قناة otv



























































زفاف ملكى أسطورى يزين لندن.. والأمير وليام العاشق وكايت ميدلتون ابنة الشعب فى أجمل فستان زفاف حير سيدات العالم.. و1900 ملك وأمير ومشهور يقدمون التهانى للملكة.. وطيف الأم ديانا يحيط بالاحتفال


وتحولت كايت ميدلتون التى تتزوج الجمعة الأمير وليام، إلى أميرة مثالية لخطب ود البريطانيين الذين يعانون من الأزمة الاقتصادية، وسوء تصرف أفراد العائلة المالكة، بعد حرصها على التكتم والتوارى عن الأضواء، حيث خلت الصحف من الانتقادات منذ أن خطت كايت، التى بات يطلق عليها اسم كاثرين، خطواتها الرسمية الأولى بارتياح ملفت، لترسخ صورة شابة بسيطة وأنيقة.

ويشكل انتماؤها إلى "الطبقة المتوسطة" نقطة إيجابية لصالحها، فوالدتها كانت مضيفة طيران ووالدها موظفا فى شركة طيران قبل أن يجمعا ثروة من خلال تأسيس شركة لمستلزمات الحفلات، فهذا الأمر يغذى رواية "الفتاة العادية التى أحبت الأمير وستصبح ملكة"، فضلا عن أنها عاشت مع الأمير وليام الذى التقته قبل عشر سنوات فى الجامعة قبل أن تتزوجه كما يفعل الكثير من الأزواج راهنا.

وتحمل كايت شهادة فى تاريخ الفن، إلا إنها لم تنخرط بعد دراستها فى سوق العمل إلا لفترة قصيرة لدى شركة للملابس، وعادت بعدها للإقامة مع أهلها بانتظار أن يطلب الأمير يدها।





































تفاصيل الزفاف الملكي والمسار الذي سيسلكه العروسين




الحضور العربي لزفاف الأمير وليم وكايت





شاركنا برأيك

أخبـآر~مـصـر~وآلعـآلمـ

فيس بوك